شبل ريمي يحصد المركز الأول في بطولة للكارتيه في السعودية

صورة للشبل حسام عند تكريمه
‏  2 دقائق للقراءة        201    كلمة

حصد الشبل الريمي حسام حسن الجبل، الجمعة الماضية 7 يناير، المركز الأول في بطولة الأصدقاء للكارتيه للناشئين، التي أقيمت في مدينة جدة السعودية بتنظيم ورعاية من أكاديمية النخبة الرياضية، بإشراف من الاتحاد السعودي للكارتيه.

وتسلّم الشبل حسام الجبل، كأس البطولة بعد حصوله على المركز الأول في الكارتيه (كاتا الفردي) والمركز الأول في (القتال الفردي)، إضافة إلى تكريمه بشهادات التقدير ومنحه الميدالية الذهبية للبطولة.

وشارك الجبل الذي يبلغ 12 عامًا، في بطولة الأصدقاء للكارتيه للناشئين باسم نادي وهج الرياضي بالطائف الذي يلعب فيه. في حين له العديد من المشاركات المدرسية، باسم المدرسة السعودية الابتدائية بمدينة الطائف، حيث يعيش رفقة أسرته.

في السياق ذاته، قال حسن الجبل، والد الشبل حسام، إن هذه المشاركة واحدة من المشاركات الرياضية التي يخوضها نجله الطفل في مجال الكارتيه، مشيرًا إلى أنه ما يزال في بدايات حياته الرياضية وأمامه الكثير.

وأضاف لـ”ريمة بوست” أن هذا الفوز لاقى زخمًا إعلاميًا مميزًا، ما حمّله عبئًا ثقيلاً تجاه احتفاء الجمهور اليمني، مؤكدًا حرصه على دعم وتشجعيه نجله لحصد المزيد من البطولات التي ترفع الرأس، متمنيًا أن تكون للشبل حسام مشاركات مستقبلية تحمل اسم اليمن.