“خيرنا فينا”.. حملة شبابية لإغاثة متضرري السيول والأمطار بريمة

‏  1 دقيقة للقراءة        193    كلمة

ريمة بوست/خاص

أطلق مجموعة من نشطاء وشباب محافظة ريمة حملة تبرعات مجتمعية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت شعار “خيرنا فينا” لإغاثة ومساعدة متضرري السيول والأمطار في مناطق المحافظة.

وقال عمار العمري، أحد القائمين على الحملة، في تصريح لـ”ريمة بوست”، إن الحملة تهدف إلى جمع التبرعات والمساهمات من المواطنين القادرين والمغتربين والتجار لصالح إغاثة المتضررين من السيول والأمطار الذين فقدوا منازلهم وتعرضوا لخسائر جزئية في منازلهم وممتلكاتهم.

وأضاف، أن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود التي يقدمها الشباب لخدمة الأهالي في المناطق المنكوبة والذين يعانون جرّاء السيول والأمطار الغزيرة التي هطلت خلال الأيام الماضية. وقد خصصت حسابا بنكيا لدعم الحملة لدى بنك الكريمي، رقم “121179213”، وذلك لاستقبال التبرعات والمساهمات المجتمعية.

ودعا العمري، المواطنين والتجار والمغتربين، إلى التبرع والتفاعل مع هذه الحملة لتقديم المواد الإغاثية والمساعدات النقدية لإخوانهم المتضررين في عموم مناطق ريمة، بما يكفل تجاوزهم الأوضاع الصعبة التي خلّفتها السيول والأمطار، في ظل عجز الجهات المعنية عن القيام بدورها، وتجاهل منظمات المجتمع المدني لمعاناة المواطنين.