الدكتوراه للباحث عمار الشبلي من جمهورية مصر

‏  1 دقيقة للقراءة        178    كلمة

حاز اليوم الثلاثاء 3 يناير/كانون الثاني، الباحث عمار علي الشبلي على درجة الدكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال من كلية التجارة بجامعة دمياط في جمهورية مصر، عن رسالته الموسومة بـ “أثر ممارسات الإنتاج الأنظف على الميزة التنافسية: دور راس المال الفكري الأخضر” (دراسة تطبيقية على شركات مواد البناء بدمياط الجديدة).

وخلال جلسة المناقشة أشادت لجنة المناقشة والحكم المكونة من الأستاذ الدكتور سيد محمود الخولي ، رئيسًا، والأستاذ الدكتور لمياء سعيد السلنتي، مشرفاً ورئيساً وعضواً، والأستاذ الدكتور مصطفى محمد الكرداوي عضواً؛ أشادت على رسالة الباحث عمار الشبلي وجودتها.

هذا وقد بدأ الباحث المناقشة بعرض ملخصٍ مختصرٍ لرسالته، وضح فيه أهمية رسالته، وأهدافها، والإجراءات الخاصة بإنجازها، والنتائج التي توصل إليها الباحث خلال بحثه الأكاديمي.

تلا ذلك مناقشة رسالة الباحث مناقشة علمية علنية من قبل لجنة المناقشة والحكم والتي أشادت بالبحث والباحث، لتميزه في بحثه، واعتبرت رسالته من الرسائل المتميزة بالجدَّة والرصانة في مجاله، ومنحته درجة دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال مع التوصية بطباعة الرسالة على نفقة الجامعة وتبادلها بين الجامعات العربية.