توزيع معدات ثقيلة لشق الطرق بريمة

توزيع معدات ثقيلة
‏  2 دقائق للقراءة        229    كلمة

وزعت اليوم الثلاثاء 28 يونيو/حزيران، بريمة معدات الشق الثقيلة الخاصة بتنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في مجال الطرقات في عدد من المديريات بناء على العقود الموقعة بين قيادة السلطة المحلية والقائمين على المبادرات المجتمعية.

وفي بلاغ رسمي نشرته وكالة سبأ للأنباء، قال الحباري، محافظ المحافظة، إن معدات الشق الثقيلة تشمل “ثلاثة شيولات، وثلاث تراكتورات، وثلاث بوكلينات، بالإضافة إلى رافعة”، موضحًا أنه تم شراء المعدات خلال الفترة الماضية من إيرادات السلطة المحلية بالمحافظة، إضافة الي مساهمة محافظة الحديدة بـ 10 بالمائة من قيمتها البالغة 559 مليون ريال.

وأفاد أنه “تم صيانة عدد من الآليات والمعدات الثقيلة وإعادتها للعمل في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات وتطلعات أبناء المحافظة بما يسهم في التخفيف من معاناتهم في ظل العدوان والحصار”. مؤكدًا حرص قيادة السلطة المحلية على توفير المعدات اللازمة لتعزيز الأداء الخدمي من خلال تنفيذ المشاريع التنموية بالمحافظة.

ولفت البلاغ إلى أن شق الطرقات وإيصالها إلى المناطق والقرى المحرومة في مختلف المديريات تمثل أولوية لدى قيادة المحافظة، مشيدًا بالجهود الرسمية والمجتمعية التي أسهمت في تنفيذ أكثر من 88 مشروعا في مجال الطرق ضمن المبادرات المجتمعية، وأشار البلاغ بحسب الوكالة، إلى أن قيادة السلطة المحلية وفرت أكثر من 35 ألفا و600 لتر من المشتقات النفطية لتنفيذ تلك المبادرات في مختلف المديريات.