بالتفاصيل: شرطة محافظة ريمة تكشف واقعة الاعتداء على مواطن وأسرته وتؤكد ضبط المتهمين

وزارة الداخلية
‏  2 دقائق للقراءة        271    كلمة

كشفت اليوم الجمعة 27 مايو/أيار، شرطة مديرية الجعفرية في محافظة ريمة، تفاصيل اعتداء مسلحين على اثنين من المواطنين وتسببهم بترويع النساء والأطفال في منطقة الجرير بمديرية كسمة، مؤكدةً إلقاء القبض على جميع المسلحين.

وذكرت شرطة المديرية في بلاغ نشره الإعلام الأمني ونقلته “ريمة بوست”، أن المواطن محمد عبدالله السعيدي، وأخيه عبدالرحمن ذهبا مع عائلتيهما إلى منطقة الجرير الواقعة بين مديريتي الجعفرية وكسمة، بغرض النزهة، وعند تناولهم وجبة الإفطار قدم المدعو (ي. ح. م. ع)، وهو أحد المعتدين، إلى المكان وبدأ بالتجسس عليهم، وكان ذلك بداية الواقعة.

وأوضحت شرطة المديرية، أن عند قيام المتهم الرئيس بحادثة الاعتداء، بالتجسس، حاول المجني عليه محمد ابعاده وحصلت مشادة كلامية انتهت بالعراك، مشيرةً، إلى أن المتهم بالاعتداء غادر المكان عقب ذلك، قبل أن يعود برفقة ثلاثة آخرين، وباشروا إطلاق النار جوًا وترويع النساء بحسب ما ظهر في مقطع الفيديو المتداول.

وفي البلاغ، ذكر عبدالله حميد الدين، مدير عام مديرية الجعفرية، أنه بعد وقوع الحادثة جرى التواصل مع مدير شرطة المنطقة العقيد سعد شايع، فور تلقي البلاغ، لضبط أفراد العصابة، حيث تحرك رجال الشرطة بالتنسيق مع القيادة والسيطرة وتم ضبط كافة المتهمين، وإحالتهم للعدالة.

وأورد البلاغ على لسان الرائد وليد الراشدي، مدير بحث محافظة ريمة، أن الإجراءات القانونية التي قامت بها الأجهزة الأمنية في الجعفرية تمت وفق القانون، حيث تم نقل المتهمين إلى مركز المحافظة لاستكمال الإجراءات القانونية وتحويلهم إلى جهات الاختصاص.

في السياق ذاته، أكدت شرطة المحافظة بريمة، أنها لن تألوا جهدا في حماية المواطنين، وممتلكاتهم والعمل بكل اخلاص وتفاني لتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.