عصابة مسلحة تعتدي على مواطن في كسمة

وادي الجرير
‏  1 دقيقة للقراءة        192    كلمة

تعرض أمس الاثنين 23 مايو/أيار مواطن من أبناء مديرية الجعفرية للاعتداء بالضرب والشتم من قبل عصابة مسلحة مكونة من عدد من الأشخاص في منطقة الجرير بمديرية كسمة.

وقال مصدر محلي، إن المواطن عبدالرحمن الفقيه، تعرض للاعتداء من قبل عصابة مسلحة تتكون من أربعة أشقّاء، أثناء ما كان في زيارة للسياحة والتنزه برفقة عائلته بالقرب من شلال وادي الجرير.

وأضاف المصدر لـ”ريمة بوست”، أن العصابة قاموا بالاعتداء على الفقيه بالسلاح الآلي والأبيض وتسببوا بترويع عائلته من النساء والأطفال وإخافتهم، في تصرف يتنافى مع القيم الاجتماعية والأخلاق الإسلامية.

وأشار، إلى أن الأجهزة الأمنية في المديرية قد باشرت عملها وقبضت على اثنين من الأشقاء المتهمين بالاعتداء لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم، مؤكدًا على ضرورة ردع مرتكبي هذه الأفعال الدخيلة على المجتمع الريمي المعروف بثقافة الحب والتعايش والسلام.

في السياق، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات توضح حادثة الاعتداء التي تعرض لها المواطن الفقيه، الأمر الذي لاقى استنكارًا واسعًا من قبل المواطنين، مطالبين الجهات الأمنية والمجتمع بالوقوف هذه الأفعال التي تشوّه الصورة الجميلة لريمة.