بدء صرف الدورة العاشرة لمشروع الحوالات النقدية لأكثر من 35 ألف مستفيدٍ بريمة

مشهد طبيعي من وادي علوجة بالجعفرية
مشهد طبيعي من وادي علوجة بالجعفرية
‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة

بدأت اليوم الأربعاء 23 يونيو/حزيران بمحافظة ريمة، دورة الصرف العاشرة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لحالات الضمان الاجتماعي، الممول من البنك الدولي عبر منظمة الطفولة اليونيسف وشركاء الصرف، بإشراف فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة.

وخلال تدشين عملية الصرف، اطّلع فهد الحارسي وكيل المحافظة، على آلية صرف المستحقات المالية للمستفيدين من المشروع البالغ عددهم 35 ألفًا و455 مستفيدًا من الجنسين، بتكلفة 853 مليون و 419 ألف ريال ونسبة الزيادة المشمولة لكافة المستفيدين والمحددة بـ 55 بالمائة.

واستمع الحارسي إلى شرح، من سعيد الوريش المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، حول إجراءات الصرف والتسهيلات المقدمة للمستفيدين، بما يمكنهم من استلام مستحقاتهم بكل سهولة ويسر. مؤكدًا على أهمية تسهيل إجراءات الصرف وتذليل الصعوبات أمام المستفيدين.

وأشار إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل الصعوبات أمام الجهات المعنية والفرق الميدانية، لإنجاح عملية الصرف والوصول إلى كافة الحالات المستفيدة من الضمان الاجتماعي.

في السياق ذاته، استعرض بلال البكالي ممثل فرع بنك الأمل بالمحافظة، آليات الصرف عبر 55 مركزًا ثابتًا ومتنقلاً، موزعة على مصرفي “النجم والكريمي” في مختلف المديريات لضمان إيصال المستحقات النقدية لكافة الحالات المستفيدة من هذه الدورة.