تكريم القاضي أكرم العلفي تقديرًا لجهوده في تعزيز العدالة بمحافظة ريمة

‏  2 دقائق للقراءة        297    كلمة

كرّمت قيادة السلطة المحلية في محافظة ريمة، اليوم الاحد7اكتوبر 2024 القاضي أكرم العلفي، رئيس محكمة الاستئناف الأسبق، بشهادة تقديرية.

خلال حفل التكريم، الذي حضره القاضي علي المشرع، رئيس محكمة استئناف المحافظة الجديد، وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، أشار وكيل المحافظة، فهد الحارسي، إلى جهود القاضي العلفي خلال فترة رئاسته للمحكمة وما حققه من إنجازات في مجال تعزيز العدالة.

كما أكد الحارسي على أهمية دعم أجهزة السلطة القضائية في المحافظة لتقوم بدورها في تطبيق القانون وحل النزاعات وحماية الحقوق.

من جانبه، عبّر القاضي أكرم العلفي عن شكره وتقديره لتكريمه من قبل قيادة السلطة المحلية، مثمنًا الدعم الذي تلقته المحكمة خلال فترة توليه، والذي ساهم في تحقيق العديد من النجاحات.

وكان القاضي العلفي قد نشر منشور في حسابة على فيس بوك قائلا:

” أربع سنوات في محافظة ريمه منذ ان اعطتني قيادة السلطة القضائيه الثقه بتوليتي رئيسا لمحكمه استئناف محافظة ريمه ،قصة كفاح دامت اربع سنوات انطوت كلمح البصر بين جبالها وسهولها ووديانها ، عرفت فيها مدى كفاح وصلابة ابناء هذه المحافظة وشموخهم و بساطتهم و دماثة اخلاقهم ، ارجو ان اكون قد وفقت في خدمة هذه المحافظه سائلا من الجميع المسامحة عن اي تقصير غير مقصود ، والشكر كل الشكر لمن ساندني ووقف الى جانبي خلال هذه الفتره كلا باسمه وصفته ،وها نحن الان في قصة كفاح جديده بمحكمة استئناف محافظة المحويت ، راجيا من الله العون ، مستمدا منكم الدعاء بالتوفيق والسداد”

وعمل القاضي العلفي رئيساً محكمة استئناف ريمة لفترة أربع سنوات ليتم بعدها تغييره وتعيينه رئيساً لمحكمة المحويت ضمن حركة قضائية في الثلاثين من سبتمبر/ أيلول المنصرم شملت 12 قاض في مناطق سيطرة المجلس السياسي .