اجتماع قبلي لأبناء ريمة بصنعاء بشأن قضية مقتل الشاب ماجد العاصمي

صورة للاجتماع القبلي بصنعاء
‏  2 دقائق للقراءة        213    كلمة

عقد اليوم الاثنين 13 ديسمبر/كانون الأول في أمانة العاصمة بصنعاء اجتماعًا قبليًا موسعًا لأبناء محافظة ريمة وذلك لمناقشة ومتابعة قضية مقتل الشاب ماجد العاصمي في جريمة مروعة الأسبوع الماضي.

وصدر عن الاجتماع الذي حضره العديد من الشخصيات القبلية والاجتماعية والمئات من أبناء محافظة ريمة، بيانًا قبليًا بشأن متابعة اجراءات سير قضية مقتل الشاب العاصمي لدى الجهات المعنية من أجل تحقيق العدالة.

ونص بيان الاجتماع القبلي الذي دعا إليه الشيخ صادق أبوالفضل منصور، شيخ مشايخ مديرية كسمة، على “تكليف أعضاء مجلسي النواب والشورى ومشايخ الضمان بمديريات المحافظة باللقاء بوزير الداخلية والنائب العام والضغط لدى الجهات المختصة بسرعة البت في القضية وتحقيق العدالة”.

وطالب البيان، الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على بقية العصابة وكل من ثبت تورطهم من قريب أو من بعيد بهذه الجريمة التي هزت الشارع اليمني، داعيًا أبناء محافظة ريمة المتواجدين في محافظة ريمة لعمل وقفات احتجاجية في مراكز المديريات صباح الخميس القادم، والتنسيق لعمل وقفات احتجاجية في أمانة صنعاء وبقية المحافظات كون القضية قضية رأي عام.

كما أشار البيان إلى تكليف فريق قانوني برئاسة المستشار عامر بالإضافة إلى المحامي ياسين العزيزي والمحامي ماجد المصعبي والمحامي ثابت جذيب والمحامي علي بن علي الجبري لمتابعة القضية حتى تحقيق العدالة بالقصاص من الجناة.