في “جريمة مروعة” العثور على جثة مواطن من ريمة تعرض للاختطاف والقتل بصنعاء

صورة متداولة للقتيل ماجد العاصمي
‏  2 دقائق للقراءة        201    كلمة

عثرت الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة مساء أمس، على جثة المواطن ماجد عبدالله محمد العاصمي، من أبناء بني عبدالعزيز بمديرية كسمة، بريمة، بعد أن تم اختطافه وقتله ودفن الجثة بداخل أحد المنازل بصنعاء.

وقال مصدر قبلي مطّلع، إن المواطن ماجد عبدالله العاصمي، أحد أبناء ريمة، تعرّض يوم أمس الأول الأربعاء للاختطاف من قبل “ابراهيم. ب” دون معرفة الدوافع والأسباب وراء ذلك.

وأضاف لـ”ريمة بوست” أن المختَطَف العاصمي قام لحظة اختطافه بإبلاغ أحد زملائه في الشرطة القضائية – عبر رسالة نصية – بما تعرض له وحدد هوية الخاطفين، الأمر الذي ساعد الجهات المعنية في الوصول إليهم.

وأوضح، أن الجهات الأمنية باشرت عملية البحث حتى قبضت على المتهم “ابراهيم.ب” والذي بدوره أنكر وجود الضحية، لكن وخلال بحث الأجهزة الأمنية ونزولها إلى منزل المتهم وبدء التحقيقات، تم العثور على جثة المواطن ماجد العاصمي مدفونة في مطبخ منزل المتهم.

وأشار، إلى أن المتهم في قبضة الجهات الأمنية التي تقوم بدورها في متابعة ملابسات الجريمة، مؤكدًا على ضرورة تكاتف الجهود القبلية والرسمية لإنصاف الضحية وأسرته وإنفاذ القانون بحق الجاني، معتبرًا أن هذه الجريمة تتنافى مع الدين والقوانين والتقاليد والأعراف اليمنية.