الهلال الأحمر بريمة يخصص رقمًا للطوارئ ويحدد نقاط سيارات الإسعاف

‏  2 دقائق للقراءة        250    كلمة

خصص اليوم الاثنين 2 اغسطس/آب الهلال الأحمر اليمني فرع ريمة، أرقام تواصل للإبلاغ عن الانهيارات الناتجة عن الأمطار وتقديم الخدمات الاسعاف والطوارئ، كما حدد نقاط تواجد سيارات الإسعاف، وذلك تحسًبا لمواجهة أي أحداث طارئة نتيجة الأمطار خلال الساعات القادمة.

 

وقال الهلال في بلاغ صحفي نشره اليوم في صفحته على موقع التواصل فيسبوك: “في إطار رفع الجاهزية لمواجهة أي طارئ قد تتسبب به الأمطار الغزيرة خلال الساعات والأيام القادمة تهيب جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع ريمة بأن أرقام الطوارئ للإبلاغ عن الإنهيارات وخدمات الإسعاف والطوارئ: 0339610    –   770881818 “.

 

وأهاب إلى أن “سيارات الإسعاف التابعة للفرع ستتوزع في المواقع التالية: المركز الصحي التابع للهلال الأحمر في الرباط، ومقر الهلال الأحمر في مركز المحافظة، والمركز الصحي التابع للهلال الأحمر في منطقة العنقب مديرية كسمة”. مؤكدًا على أن سيارات الإسعاف ستتحرك للاستجابة للطوارئ في كل المديريات بريمة.

 

وكانت الأمطار الغزيرة في محافظة ريمة تسببت العام الماضي بوفاة 29 مواطنًا بينهم نساء وأطفال، وإصابة العشرات من المواطنين، كما وأدت إلى تضرر مئات المنازل في مختلف مناطق المحافظة، إضافة إلى تعرض القطاع الزراعي لأضرار واسعة نتيجة السيول الجارفة.