منصة “ريمة بوست” تطلق موقعها الإلكتروني

‏  2 دقائق للقراءة        289    كلمة

أطلقت هيئة تحرير منصة ريمة بوست اليوم السبت 27 آذار/مارس موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت كأول منصة إلكترونية مُستقلة في محافظة ريمة، تقدم محتوىً إعلاميًا مُتأنيًا يتسم بالمهنية ويناقش قضايا أبناء ريمة الإنسانية والاجتماعية ويخصص مساحات لقضايا المرأة والطفل ويهتم بالمواضيع الزراعية والثقافية.

 

وقال رئيس التحرير كمال الشاوش، إن إطلاق منصة الويب يأتي ضمن المساعي الشبابية لتقديم خدمة إعلامية صحفية متطورة بقوالب أكثر حرفية ومتنوعة ما بين المادة المكتوبة، والمرئية وتشمل سياقات اجتماعية، وإنسانية، وثقافية بواقعها المحلي.

 

وأضاف أن “ريمة بوست” تخصص مساحات للمرأة والبيئة والمبادرات الشبابية خصوصًا تلك التي تهدف إلى تحقيق التكافل الاجتماعي وتماسك العلاقات الإنسانية، قائلاً : “نسعى لاستغلال الفضاء الإلكتروني لخدمة لقضايا الناس في ريمة وفي مقدمة ذلك قضايا المرأة الريفية وتشجيع الانتاج الزراعي، ما يحتّم علينا اليوم بذل المزيد من الجهود”.

 

وأشار الشاوش، إلى أن منصة “ريمة بوست” وكادرها الصحفي تسعى خلال هذا العام إلى تحقيق المزيد من النجاحات من خلال حمل رسالة المجتمع المحلي في ريمة وإيصال صوته بكل مهنية وموضوعية إلى العالم عبر الطرق والوسائل الصحفية المختلفة التي تعبّر عن تطلعات المجتمع وتخدم قضاياه الأساسية في شتّى المجالات.

 

وتأتي انطلاقة منصة “ريمة بوست” على شبكة الويب بعد أكثر من عام على بدء الإنتاج الصحفي المتنوع والنشر المتعدد عبر منصات التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، انستجرام، والتي كان لها أثرًا كبيرًا في الوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور وخدمة الكثير من القضايا المنسية في عموم مناطق ريمة.